إعلان

شرح التسجيل في موقع ETORO مميزات الشركة هداية في الداخل


  هذه الصفحة قد تكون الشاب التالي فلا تضيع الفرصة


               

  يوميا يربح ألاف الأشخاص ألاف الدولارات بدون أي مجهود أبدا شاهد الفيديوا

 

 

 

التسجيل مفتوح و مجاني لمدة محدودة في موقع إي تورو  

قد تكون هده هي الخطوة التي سوف تغير حياتك إضغط هنا الأن 

http://www.etoro.ae/B2486_A52209_TClick.aspx
.

أحصل على 50 دولار مجانا مباشرة بعد التسجيل

في شركة إي تورو

                                                         Etoro

 

ما هي شركة إي تورو ETORO


إي تورو مقرها  قبرص وهي قائم على التداول الاجتماعي الشركة التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة نشاط التداول المالي من المستخدمين الآخرين ونسخها. كل مستخدم لديه كل مستخدم لديهم يمتلك الصفقات التي يتم تحميلها إلى شبكة إي تورو حيث يمكن عرضها في عدد من الطرق الإحصائية، مثل بمقدار الربح الذي يتم تلقائيا. من ثم يٌمَكن المستخدمين الآخرين من تعيين حساباتهم لمتابعة هؤلاء التجار، وفي هذه الحالة نظام إي تورو سوف يكرر كل تجارة محرزه في حساب أتباعه. توفر إي تورو الشبكة الاجتماعية للتجار التداول عبر الإنترنت الخدمات المالية مثل العملات الأجنبية ، السلع و مؤشرات الأسهم الخاصة بها من خلال منصة التداول الالكتروني بحيث يمكن تسجيل ووضع الصفقات لمستخدميها. ومع ذلك إي تورو ليست في حد ذاتها وسيط ولكن في المقام الأول برامج داعمه مكونه من ثلاثه أجزاء من أنظمة الوسيط التجاري عبر 
API . 


مميزات شركة إي تورو ETORO

مهما بلغت درجة خبرتك في التداول، ومهما كانت طريقتك في الاستثمار، إيتورو يمكنها أن تقدم لك أدوات تحسن وتطور أداءك. بفضل شبكتنا الاجتماعية للاستثمار، نمنحك فرصة توجيه إمكانات مجتمع تجاري متنوع لخدمة منافعك الشخصية، وذلك بالتعلم من خلال التواصل، أو حتى من خلال نسخ أفراد شبكتنا بشكل تلقائي وآني.
إيترو تؤمن اتصالك بالعولمة وتوفر لك تجربة شخصية، من خلال تقديم أداء تداول مجز وفريد من نوعه لكل عملائها. كل ذلك مع التزام منا بمرونة تجعلك تكون على سجيتك في تواصلك مع أفراد وأسواق متنوعة حول العالم. أيتورو، بجميع منصاتها المبتكرة عبر النت، لديها شيء تقدمه لكل مستوى من الخبرة، كما تعرض إمكانيات غير محدودة بما يختص بالتواصل مع الآخرين في سعي منها لإيصالك إلى تحقيق أهدافك الفردية. نحن أكثر من مجرد أوسع شبكة استثمار حول العالم. نحن شبكتك الاستثمارية

  معلومات عامة

سنة التأسيس: 2007 
المقر: جزر العذراء البريطانية 
 الرافعة المالية: 1:400 
الحد الأدنى للإيداع: 50 $ 
الحد الأدنى لحجم الصفقة: 1,000 
 اللغات المتوفرة: الإنجليزية، الألمانية، العربية، الروسية، الصينية، الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية واليابانية

طريقة مبتكرة وسهلة لتجارة الاسهم عبر شركة eToro للتداول الاجتماعي

سوف تستحوذ على انتبهاكم الفرصة للتداول في شبكة eToro للتداول الاجتماعي. اختيار الاستثمار يعود لك; الاسواق المالية تتضمن كافة اسماء الأسر في انواع الاسهم المفتوحة للجميع. كبار المستثمرين يحددون مثال لطريقة الآداء، وانتم تتابعون وتنسخون اساليبهم لتحقيق النجاح من خلال تواصلكم عبر شركةeToro للتداول الاجتماعي. الخطوات بسيطة: اختر سهم الاستثمار الخاص بك، ثم اختر مبلغ الاستثمار وهكذا تنضم لشركة eToro حيث من السهل نسخ آداءات كبار المستثمرين.
من السهل تحقيق الاستثمار الناجح فيeToro ، حيث ليس هناك داعي بأن تكون خبيرا. الامر سهل وبسيط، فعليك فقط متابعة اسعار الاسهم اليومية المعروضة منeToro وتنفيذ الاستثمارات الخاصة بك. يمكنك أيضا بيع الأسهم الخاصة بك كلما اخترت، عبر الشبكة القوية التي تريحك من البحث عن مشترين.
منصة التداول
eToro تقدم 3 منصات تداول، بما في ذلك WebTrader eToro ، eToro OpenBook ومنصة للتداول عبر الجهاز المحمول. روعة WebTrader تأتي من إمكانية التداول من أي مكان تقريبا، دون الحاجة إلى تثبيت البرنامج. وأيضا ما يزيدها روعة هو أن مع WebTrader eToro هناك واجهة مستخدم ممتازة، ما يلبي خاصة إلى التجار الجدد (وهي مجرد متعة للتجار ذوي الخبرة كذلك!). التصميم هو نظيف، مرتب وسهل الفهم، ولا ينبغي أن يواجه التجار أي صعوبة في تنفيذ الصفقات مع WebTrader eToro.
كمساعدة لتركيزها على شبكات التداول الاجتماعية، قد قامت eToro بتعديل الصفحة وأضافت ‘المعلم لبرنامج التداول الاجتماعي’. كمعلم على شبكة التداول الاجتماعية، يتطلع الآخرون إليك، فتهيئ وتقود الطريق للآخرين في الساحة التجارية العالمية. إذن فترشد متابعينك من وجهة نظرك الخاصة عن ظروف السوق من خلال eToro OpenBook للنقاشات والمدونات. العديد من التجار سوق يقومون بطلب مشورة التداول الخاصة بك، الصداقة والدعم للاستفادة من خبرتك ووجهة نظرك الفريدة من نوعها في التجارة.
social trading etoro الرائدة في مجال الربح Etoro مع رصيد ابتدائي 200 دولار
 متابعة المتداولين عن طريق الجوال

بعض المعلمون على شبكة التداول الاجتماعية قد خلقوا بنجاح محفظة تعتمد على محاكاة وتقليد معلمون اجتماعيون آخرون، أو مزيج من الاستراتيجيات الخاصة بهم والنسخ الخاصة بهم من المعلمون الاجتماعية الأخرى. التجار الآخرين سوف يتعرفون على الفور على أن بإمكانهم مشاهدة، متابعة ونسخ قراراتك! إذن فقراراتك تؤثر بشكل مباشرعلى تحركات أعضاء الشبكة الأخرى، الجدد والخبراء على حد سواء. يتم تعويض المعلمون على شبكة التداول الاجتماعية لخدماتهم من خلال تلقي دفعات أعلى.
الجدير بالذكر هو ميزة الدردشة فهي عنصر فريد في eToro والتي يسمح عن طريقها للتجار الدردشة مع بعضهم البعض في الوقت الحقيقي. يمكن للتجار أيضا أن تختار إمكانية ‘غير مرئي’ إذا كانوا لا يرغبون في الحصول على الأحاديث أو بث أنهم على الانترنت. شبكة التداول الاجتماعية eToro قد لا تكون مناسبة لجميع أنواع التجار، لكنها بالتأكيد تستحق النظربلأخص من التجار الجدد الذين يبحثون عن التوجيه أو أولئك الذين يرغبون في تحويل السعي الفردي إلى سعي تعاوني.


تجارب بعض الأشخاص في الموقع


 


 

راغب أمين

أمين رغيب فائز بجائزة رواد التواصل الاجتماعي عن فئة التكنولوجيا في دبي

مؤسس مدونة المحترف مستشار في التكنولوجيات الحديثة، مهتم بمجال الأمن المعلوماتي،مدون تقني 

   شاهد الفيديوا 


  تسجل الأن

http://www.etoro.com

 ------------------------------------

calipsou07

موقع بكل المقايس إبداع وسهل
يوجد في الموقع تداول بالعملات وتداول بالأسهم
عن تجربة ربحت في اليوم الأول عند إيداع 200 دولار : 20 دولار في أول يوم
لكن 2 يوم خسرت 8 دولار
اليوم ال-3 ربحت 10 دولار

فقط يجب التركيز في العمل ونسخ متداولين محترفين

 

http://etoro.tw/1LxZbTk



هدايا سوف تحصل عليها بعد التسجيل

 

هدية 1: 50 دولار مباشرة في الحسابك حين تقوم بالتسجيل

سوف نقوم بضخ مبلغ 50 دولار إلى 100 دولار مجانا في حسابك ما عليك فقط هو التسجيل 


 

 و العديد من الهدايا الأخرى التي تتجاوز قيمتها 1000 دولار مجانا

 

 

إقرأ مهم 

إن كنت مستعد لكي تنقل مستواك المادي للمستوى التالي

فقط عليك النقر على الزر تحت و إتمام التسجيل الدي سوف يكون مجاني أي 0 دولار

العديد من الأشخاص تسجولوا و حققوا مداخيل تفوق الخيال كما هناك العديد من الاشخاص اللدين توقفوا في هده المرة فالإختيار يبقى لك او لكي 

إنتطقي الأن 

التسجيل لن يأخد منك اكتر من 60 ثانية

 

http://etoro.tw/1LxZbTk


 

أسئلة إي تورو المتكررة

لماذا ينبغي علي التداول مع إي تورو؟

إي تورو هي منصة ومجتمع تداول مالي عبر الإنترنت لا تشبه غيرها. فعلاوة على تقديمنا لأفضل شروط التداول التي لا مثيل لها، نمنحك منصة تداول مبتكرة ستثير حماسك بالفعل.
إذا كنت حديث العهد بالتداول المالي فتأكد أنك حصلت على المرئيات المذهلة لنشاط التداول الخاصة بنا، وربما ينتهي بك المطاف إلى تحصيل بعض المهارات التداولية مع طول فترة التداول. نحن نطبق هذا النهج البسيط والمبتكر بعد ذلك على واجهات التداول المتقدمة، وندعم جميع أدوات التداول التي قد يحتاجها المتداول المحترف. والمحصلة النهائية هي كل ما قد تكتسبه من خبرة في التداول علاوة على أنك ستجد منصة إي تورو منصة مبتكرة وسهلة الاستخدام.

كيف يمكنني تثبيت المنصة؟

لن يتطلب تثبيت المنصة سوى نقرة واحدة على الماوس. انقر فوق تبويب تنزيل الموجود على صفحة إي تورو الرئيسية لتنزيل المنصة. ومن هناك سيتولى دليل التثبيت المهمة. لكن إذا شعرت بحمية بدء التداول على الفور، يمكنك التوجه إلى منصتنا للتداول عبر الإنترنت WebTrader حيث يمكنك التداول في وضع الخبراء المقدم من إي تورو، دون الحاجة إلى تنزيل.

هل أنا بحاجة لتقديم أية مستندات لفتح حساب في إي تورو؟

لن تحتاج إلى ارسال أية مستندات إلينا من أجل فتح حساب تداول حقيقي. وقد نطلب منك بعض المستندات حال وصول حجم تداولك إلى مستوى معين، أو عندما تريد إجراء سحب من رصيدك.

لقد نفذ رصيدي النقدي في الحساب التدريبي. هل يمكنني الحصول على المزيد؟

نريدك أن تواصل تدريب مهاراتك في تداول الفوركس طوال فترة تداولك معنا، لذا يمكنك دوماً الحصول على المزيد من أموال الرصيد التدريبي في حالة نفاذه.
بمجرد نفاذ رصيدك من الاعتمادات الأولية التي قيمتها 10000 دولار سيتم إعادة تعبئة رصيد حساب التداول الخاص بك تلقائياً حتى تتمكن من الاستمرار في التداول بلا نهاية.

هل أحتاج إلى امتلاك أية خبرة سابقة بالتداول مع إي تورو؟

نعتبر أن كل متداول يسجل في إي تورو هو حديث العهد بالتداول. لهذا السبب قمنا بإعداد منصتنا لتعمل بشكل بديهي تماماً، حتى تتمكن من التركيز في أمور التداول فقط دون سواها ودون الحاجة إلى التركيز على الجوانب الفنية. بالنسبة للمتداولين لأول مرة ننصحهم بالتسجيل في حساب التداول التدريبي أولاً حتى يعتادوا على المنصة قبل الانتقال إلى التداول الحقيقي. كما ندعوك لإلقاء نظرة على دليل المنصة و دليل تداول الفوركس.

ما هو الحد الأدنى للمبلغ اللازم لبدء التداول؟

كل ما يتطلبه الأمر هو حد أدنى من الإيداع يبلغ 50 دولاراً لتبدأ نشاط التداول في العملات الأجنبية. مع الوضع في الاعتبار أنك ستحصل أيضاً على مكافأة تصل إلى 10000 دولار على أول إيداع لك، لذا احرص على الاستفادة الكاملة من هذه الفرصة الرائعة للحصول على بعض الرصيد الإضافي للتداول.

كيف يمكنني تمويل حسابي الحفيقي؟

نتيح لك حرية الاختيار في تمويل حسابك عبر طرق عديدة، لذا تأكد من أنك ستعثر على الطريقة التي تناسبك. حيث يمكنك تمويل حسابك عن طريق بطاقة الائتمان (فيزا، ماستر كارد، داينرز) والتحويلات البنكية وPayPal وNeteller وMoneybookers وWestern Union وWebMoney وMoneyGram.
يرجى مراجعة قسم تمويل الحساب في صفحتنا الرئيسية للحصول على مزيد من المعلومات والإرشادات حول كيفية تمويل حسابك من خلال هذه الطرق

هل هي آمنة؟

أموالك في أمان تام معنا. حيث نستخدم تقنية التشفير SSL لضمان الحفاظ على أموال متداولينا بلا مساس.

ما هي المدة الزمنية التي يستغرقها وصول إيداعي؟

إذا كنت تقوم بالإيداع عن طريق بطاقة الائتمان أو PayPal أو Neteller سيتم تمويل حسابك على الفور. مع طرق الدفع الأخرى مثل التحويلات البنكية وWestern Union وMoneyGram، يتم تمويل حسابك حال مصادقة المعالج المعني على عملية التحويل.

ما هي مكافأة الإيداع الأول؟

تتيح لك مكافأة الإيداع الأول فرصة الحصول على ما يصل إلى 1000 دولار في شكل أموال تداول إضافية وفقاً لمبلغ إيداعك الأول. كلما كان مبلغ الإيداع أكبر، كلما كانت مكافأتك أكبر! تذكر أنك ستحصل على هذه المكافأة مرة واحدة فقط، لذا اجعلها مبلغاً يعتمد عليه.

كيف يمكنني التداول؟

إذا كنت مبتدئاً بالتداول يرجى منك أن تأخذ وقتك لتمعن دراسة دليل المنصة والدليل الأساسي لتداول الفوركس المتوفران على موقعنا. هذان الدليلان سيزودانك بالمعلومات الأساسية التي تحتاجها لبدء التداول معنا، كما يمكنك تجربة مهاراتك التي اكتسبتها مؤخراً في تداول الفوركس في حساب التداول التجريبي الخاص بك. ومتى أصبحت مستعداً للتداول الفعلي وقمت بتمويل حسابك الحقيقي، ستقدم لك إي تورو الدورة الإلكترونية ماتادور الفوركس المطورة خصيصاً لتناسبك وذلك بالمجان. حيث ستنقلك هذه الدورة من المعرفة الأساسية للتداول إلى معرفة استراتيجات التداول المتقدمة وأساليب تحليل السوق.

ما هي الرافعة التي تقدمها إي تورو؟

نقدم مجموعة من الروافع بداية من الروافع المنخفضة مثل 1:5 حتى الروافع العالية مثل 1:400، وبذلك تتمكن من التداول مع الرافعة التي تشعر معها بارتياح أكبر. تذكر أنه يتعين عليك الحرص عند استخدام الرافعة. كلما كانت الرافعة أعلى كلما كانت المخاطرة أكبر.

هل تفرض إي تورو عمولة على الصفقات؟

نحن لا نفرض أية عمولات أو رسوم على الصفقات. حيث تأتي عائداتنا بشكل دقيق من فروق الأسعار (الفروق بين أسعار العرض والطلب لزوج العملة) والتي تعتبر منخفضة على نحو استثنائي.

هل تقدم إي تورو أية عروض ترويجية أخرى؟

نحن لا نفرض أية تكاليف على ترك الصفقة مفتوحة طوال الليل. ومع ذلك فإننا نفرض رسوماً بسيطة إذا رغبت في ترك صفقتك مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع بينما الأسواق مغلقة.

متى يتسنى لي الاتصال بفريق دعم إي تورو؟

يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا عن طريق الهاتف أو الدردشة المباشرة من يوم الاثنين إلى الجمعة على مدار 24 ساعة في اليوم.

هل تقدم إي تورو أية عروض ترويجية أخرى؟

لدينا العديد من العروض الترويجية الدورية التي سنخطرك بها بالتأكيد. احرص على مراجعة بريدك الإلكتروني وسجل دخولك به على نحو متكرر لتجنب أن تضيع عليك أية عروض مثيرة.

هل تعرض أي تورو منصة ال MT4؟

 أي تورو تعرض منصة ال MT4 لعملاء مختارين, وفقا لمعايير محددة, لمزيد من المعلومات و الأسئلة, يرجى الأتصال بمدير حسابك.

كيف أقوم بسحب الأموال من إي تورو ETORO؟

هل ترغب في سحب الأموال من حسابك؟ لا مشكلة!
اتبع هذه الخطوات البسيطة:
  •     ادخل قسم الصراف واضغط على “السحب”
  •     ادخل المبلغ الذي ترغب في سحبه (بالدولار الامريكي)
  •     قم بتعبئة نموذج السحب الإلكتروني على النحو المطلوب
  •     إضغط على خيار “الرفع”
 سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني حالما تجرى عملية السحب .
ملاحظات:
  •     يرجى منك الذهاب إلى قسم “الصراف” والضغط على “التاريخ” إذا رغبت في مراجعة عملية السحب لاحقًا
  •     إذا كان طلب السحب “معلق”، يمكنك إلغاؤه من خلال “الصراف”، بالضغط على “التاريخ” ومن ثم الضغط على “العكس” على الطلب الذي تود إلغاؤه.

ما الوثائق المطلوبة لإجراء عملية السحب للمرة الأولى؟

لا بد أن تصطحب عملية السحب الامور الآتية:
  •     نسخة ملونة وواضحة من جواز سفرك تحمل توقيعك
  •     نسخة واضحة من فاتورة حديثة (أي فاتورة دفعت في خلال الثلاثة أشهر الماضية مثبت فيها اسمك وعنوان إقامتك . مثلًا، فاتورة الماء أو الكهرباء أو الغاز او الهاتف، إلخ.) أو كشف حسابك المصرفي
  •     بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بالإيداع بواسطة بطاقة إعتمادك: نسخة واضحة وملونة من جانبي بطاقة الإعتماد التي استخدمتها لتمويل حساب التداول (يمكنك تغطية الأرقام الثمانية الوسطى من الأمام والرقم cvv من الخلف )
كلما استخدمت بطاقة إعتماد جديدة، سيطلب منك تقديم نسخة منها في عمليات السحب اللاحقة. عليك تقديم بياناتك مرة واحدة فقط.
. إننا نتعهد بمساعدتك بكافة الطرق الممكنة. إذا واجهتك المشاكل، نرجو ألا تتردد في الإتصال بنا على العنوان: documents@etoro.com

هل ثمة رسوم مفروضة على السحوبات؟

نعم، تخضع عمليات السحب لرسوم وفقًا للمبلغ المطلوب سحبه.

كم من الوقت يتطلب تنفيذ طلب السحب؟

تتطلب عمليات السحب خمسة أيام. وقد تحصل تأخيرات خارجة عن إرادتنا بسبب وسائل السحب التي تتبعها الأطراف الأخرى.

لم تم جمع طلبي السحب الذين تقدمت بهما وأين ستتم معالجة طلبي؟

نحتفظ بحق جمع طلبات السحب التي يتم التقدم بها في خلال 72 ساعة باستخدام وسيلة دفع واحدة.
 من الممكن تحويل المبلغ على شكل دفعات بطريقة واحدة او اكثر كما قد تظهر الدفعات في كشف الحساب الخاص بك تحت تواريخ محختلفة او أزمنة مختلفة من اليوم ذاته.

أين يمكنني سحب اموالي وماذا أفعل إذا لم أتمكن من رؤية المبالغ المسحوبة؟

بطاقة إعتماد

أين يمكنني الحصول على معلومات اكثر حول سياسة إي تورو للدفع؟

إن كافة المعلومات الواردة في إطار الأسئلة التي تطرح دومًا معروضة للإطلاع فقط. تسدد كافة الدفعات وفقًا لسياستنا http://www.etoro.com/terms-and-conditions
/. نرجو ألا تتردد في الإتصال بنا لطرح الإستفسارات.


لا تضيع المزيد من الوقت و تسجل الأن 

http://etoro.tw/1LxZbTk





شرح التسجيل في موقع ETORO مميزات الشركة هداية في الداخل شرح التسجيل في موقع ETORO مميزات الشركة هداية في الداخل Reviewed by Mr.maki on 5:34:00 ص Rating: 5

Technology